طاطا: العثور على طفلة ابتسام موجاهد المختفية منذ شهر جثة مرمية.. والساكنة تخرج في مسيرة غضب واحتجاج

حرر بتاريخ من طرف

بعد حوالي شهر على اختفائها، عثرت مصالح الدرك الملكي بدوار تاوريرت جماعة تليت إقليم طاطا على الطفلة ابتسام موجاهد، البالغة من العمر 13 سنة، جثة هامدة وهو الخبر الذي خلف صدمة وحرقة لدى أسرتها التي كانت تترقب عودتها إلى كنفها وأفجع ساكنة الدوار.

وقال عم الطفلة، محمد موجاهد، في تصريح لموقع القناة الثانية: “حنا مصدومين بنتنا ضاعت لينا؛ والله ياخذ الحق في من كان سببا في وفاتها”، مضيفا، أن “تم العثور على جثة الطفلة مرمية قرب واد بالمنطقة من قبل مصالح الأمنية”.

وأضاف العم الطفلة الفقيدة، قائلا: ” ابنتنا اختفت في ظروف غامضة نحن نطالب بمحاسبة المتورطين في الجريمة، وندعو السلطات الأمنية إلى الإسراع في إلقاء القبض على المتورطين”.

من جانبه، أفاد محمد الهيلالي، فاعل جمعوي بإقليم طاطا، أن ساكنة الدوار والدواوير المجاورة مفزوعة بعد خبر العثور على جثة الطفلة، مبرزا أن “سكان المنطقة أصابهم الذعر والرعب على أولادهم وأنهم يخشون خروجهم من منازلهم حتى لا يحصل لهم ما حدث للطفلة الراحلة”، يقول المتحدث ذاته.

وأضاف الهيلالي، في تصريح لموقع القناة الثانية، أن “الساكنة نظمت يومه الاربعاء مسيرة احتجاجية غاضبة في اتجاه فم الزكيد لمطالبة السلطات الأمنية بتكثيف الأمن بالمنطقة والعثور على المتورطين في جريمة قتل الطفلة”.

وحسب تصريحات سابقة لأسرتها للموقع، كان آخر ظهور للطفلة المتوفية كانت رفقة صديقتها متوجهة صوب السوق الأسبوعي حيث كان يتواجد والدها غير أنه بعد ذلك لم تعد للمنزل، وأضافت أسرتها أن الطفلة الراحلة لا تعاني من أي مرض نفسي فقد كانت قيد حياتها تتابع دراستها بالسنة أولى إعدادي وتحصل على معدلات جيدة في دراستها.

 

عن موقع 2m.ma

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.