الرحامنة : توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في حيازة والاتجار في المخدرات والسرقة

حرر بتاريخ من طرف

محمد دخاي

أكدت مصادر مطلعة لكلامكم أن الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بابن جرير ، قامت بوضع يدها على صيد ثمين خلال هذا الأسبوع وجميعهم من أبناء المدينة .
ففي العملية الأولى قامت بتوقيف شابين بحي التقدم بمدخل المدينة من جهة الدار البيضاء بعدما ألقت القبض عليهما بعد مداهمة منزليهما حيث أسفر التفتيش الذي أجري بمسكنيهما عن حجز ما يناهز كيلوغرام من مخدر الشيرا و أقراص الهلوسة ومجموعة من السكاكين و مبالغ مالية تم جنيها من تجارتهما المحظورة .
أما العملية الثانية فقد وضعت عناصر الشرطة يدها على مشتبه فيهما الأول من أبناء الحي الجديد يشتبه في تورطه في أربع سرقات موصوفة بالكسر ،ثلاث منها اقترفت في ليلة واحدة بالحي الجديد من داخل سيارات ،والرابعة من داخل مقهى كائنة بالقرب من محطة القطار ، وقد أسفرت عملية إيقافه عن استرجاع المسروقات و تسليمها لأصحابها . اما الثاني فهو من أبناء حي إفريقيا يشتبه في اقترافه مجموعة من السرقات بالعنف و التهديد بواسطة السلاح في حق بعض النساء حيث اقترفت يداه ثلاث سرقات في حق شابات في يوم واحد سنة 2018 همت هواتفهن النقالة مستعملا في دلك دراجته النارية و سكينه الكبير الحجم وقد اختفى من بعد الحادث إلى حدود بداية الحجر الصحي سنة 2020،ليقوم بالهجوم على عائلة مكونة من نسوة فقط جنبات دوار النواحي ويقوم بالاستيلاء على هواتفهن النقالة و استدارج واحدة منهن و اغتصابها تحت التهديد و احتجازها ليختفي من جديد عن الأنظار .
وقد تم وضع المشتبه فيهم الأربعة تحت رهن إشارة البحث الذي جرى الذي يجري تحت أنظار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بابن جرير .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.