كيف تزيد قدرتك الجنسية في أقل من أسبوع؟

حرر بتاريخ من طرف

 

قدرة جنسية

يحتوي مجرى الدم على نوعين من هرمون التستوستيرون، فهناك التستوستيرون الحر والمحدد، فالنوع المحدد يكون متصل بجزئيات في الجسم وهي في معظمها غير فعالة

يعاني بعض الرجال من عدم القدرة على أداء العلاقة الجنسية، وربما لا يدركون أن السر وراء هذه المشكلة يكمن في هرمون “التستوستيرون”.

يحتوي مجرى الدم على نوعين من هرمون التستوستيرون، فهناك التستوستيرون الحر والمحدد، فالنوع المحدد يكون متصل بجزئيات في الجسم وهي في معظمها غير فعالة.

أما التستوستيرون الحر فيمكنه دخول الخلايا بسهولة، ويلعب دورا حيويا في الرغبة الجنسية والقوة والحيوية.

 وفي الوقت الذي أغرقت فيه الأسواق بالعديد من الخيارات التي تزيد من مستويات هرمون التستوستيرون الحر لدى الرجل، كشف مجموعة من الباحثين في بوسطن عن وجود مكملات غذائية، تدفع الجسم إلى زيادة مستويات هذا الهرمون بشكل طبيعي وآمن.

وتعمل هذه المكملات الغذائية ليس فقط على تحسين الأداء الجنسي، بل أيضا تساعد في تقوية الأداء البدني وزيادة الرغبة الجنسية لاحتوائها على عناصر غذائية مهمة مثل الزنك وفيتامينات B6، وB12.

وتعتبر تلك المكملات آمنة تماما وليس لها أي آثار جانبية، وقد ثبت إنها تحسن القوة في الأداء الجنسي في أقل من أسبوع.

ووفقا لدراسات أجريت في كل من كاليفورنيا واستراليا وكوينزلاند وإيرفين، فقد سجل المستخدمين لهذه المكملات تحسنا كبيرا بالحصول على عضلات أكبر والشفاء في وقت سريع وزيادة في الرغبة الجنسية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.