امرابط
التقى مدرب المنتخب المغربي الزاكي بادو في إطار زيارته لأوروبا بلاعب منتخب الأسود نور الدين امرابط المحترف في نادي جالطة سراي التركي في جلسة جمعتهما، حيث حثه من خلالها المدرب الزاكي على الاستمرار في التنافسية في أفق الاعتماد عليه في القائمة التي ستخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في المغرب السنة القادمة.
 
وسيتابع الزاكي اللاعب امرابط خلال المباراة التي سيخوضها مع ناديه جالطة سراي مساء اليوم في نهائي كأس السوبر التركي أمام فناربخشة بطل الدوري للموسم الماضي.
 
وكان امرابط قد عاد لناديه التركي بعد أن قضى فترة إعارة لنادي مالاجا الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي. وظهر امرابط بمستويات فنية وبدنية جيدة، ما دفع مسؤولي جالطة سراي إلى إعادته للفريق رغم المحاولات الحثيثة لمسؤولي مالاجا للحفاظ على اللاعب المغربي ضمن صفوف فريقهم، حيث قدموا عرضاً مالياً مناسباً، لكنهم لم يتلقوا أي رد بخصوصه من طرف نظرائهم في جالطة سراي.
 
وكان الزاكي قد تابع أثناء تواجده في تركيا الدوليان المغربيان عاطف شحشوح هداف الدوري التركي للموسم الماضي والمدافع مروان داكوستا لاعبا نادي سيفا سبور خلال دوري شارك فيه فريقهما.
كوورة