مسؤول استقلالي بمراكش متهم بالنصب

حرر بتاريخ من طرف

شباطحميد شباط يتوسط أبدوح والعربي

أفادت الزميلة ” الأخبار” ان كاتب فرع حزب الاستقلال في مراكش المدينة وعضو المجلس الوطني للحزب العتيد وعضو الكتابة الوطنية للشبيبة المدرسية متورط في عمليات نصب على مواطنين أوهمهم بالتوظيف في القطاع العام.

وقالت الجريدة في عدد يوم أمس إن المعني ” أ.إ” الذي قد تكون قيادة حزب الاستقلال اتخذت في حقه قرارا بالتوقيف او الطرد تورط في ما وصفته “الأخبار ب “أفعال إجرامية” حيث تسلم مبالغ مالية من مجموعة من الشبان تتراوح ما بين 9 آلف و 15 آلف درهم نظير الوفاء بما أوهمهم به.

 
وأضافت أن مفتشي الحزب في مدينة مراكش راسلوا في هذا الشأن الامين العام حميد شباط ونائبه في جهة مراكش تانسيفت منسق حزب الاستقلال في الجهة عبد القادر الكيحل وأمدوه بكل الاثباتات التي تعزز مطلبهم بطرد الكاتب المحلي لفرع حزبهم في المدينة و”فصله نهائيا” من صفوف حزب الاستقلال.

وذكرت الجريدة أن المعني كان مفصولا من حزب الاستقلال بقرار سابق بسبب “تورطه في بعض السلوكات غير الأخلاقية داخل مقر الحزب بعرصة المعاش” قبل ان يتم استئناف القرار وبالتالي العودة الى نشاطه وتعيينه في مسؤوليته الجديدة.

وفيما لم يصدر من حزب الاستقلال ان على المستوى المحلي او على مستوى المركز العام في الرباط اي بلاغ رسمي في الموضوع وفيما تتناسل الاخبار عن عدد الافراد الذين تم النصب عليهم وحجم المبالغ المتحصلة من عملية النصب إضافة الى ما تداولته الاوساط الحزبية عن وجود شركاء وقياديين استقلاليين تم إقحام اسمائهم والتوسط بصفاتهم في هذه العملية التي أدانها الكاتب الاقليمي لحزب الاستقلال اكتفت “كلامكم ” بمضمون الخبر المنشور على صفحات الزميلة الأخبار بانتظار اجراء اتصالاتها مع مسؤولي الحزب والحصول على معطيات أعمق تنويرا للرأي العام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.