عزاء . وفاة الشيخ محمد عزيزي العلوي بمنطقة مجاط بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

255

عن سن يناهز 90 سنة توفي أمس الجمعة بمنطقة مجاط بشيشاوة، الشيخ محمد عزيزي العلوي والد المستشار الجماعي نائب رئيس مقاطعة المنارة وعضو مجلس مدينة مراكش، مولاي رشيد العلوي،وذلك بسبب مرض ألم به مؤخرا.

إنا لله وإنا إليه راجعون

{ كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }

اللهم ارحمه وأموات المسلمين ونقه من الذنوب والخطايا واغسلها بالماء والثلج والبرد وجميع أموات المسلمين واحشره مع النبين والصديقين والشهداء والصالحين وأموات المسلمين

عظم الله أجرهم وأحسن عزاءهم وألهم أهله الصبر والسلوان

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. ببالغ الأسى و الحزن،و بالصدفة رمقت نبأ وفاة الرجل الطيب محمد عزيزي علوي ـ دموعي تغالبني و أنا أكتب هده الكلمةـ هدا الرجل الدي كنت و لا أزال أدعو له و لأهل بيته بالخير ،مد لي يد العون يوم كنت غريبا في منطقة مجاط،وزرته و أهله رفقة والدتي رحمها الله..في غضون 1997،وانتظرت زيارتهم بعد وفاة والدتي و لم تتم،،وأدعو الله أن يجزي من كان سببا في قطع وشائج التواصل.
    عزائي إلى الأخ رشيد و من خلاله كل أبناء الفقيدو أهله،داعيا لهم بالصبر و السلوان،و سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته و عفوه وان يجعله مع الصديقين و الشهداء و أن يثيبه عن كل ما صنع من خير ،و يجعله في ميزان حسناته،فالله لا يضيع أجر المحسنين.
    لله ما أعطى و له ما أخد،إنا لله و إنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.