اغتصاب سائحة إنجليزية داخل مزرعة ديال ” البنان”!

حرر بتاريخ من طرف

اغتصاب2

 

قامت سائحة انجليزية مقيمة بمحافظة الأقصر، بتقديم ببلاغ إلي النيابة العامة، اتهمت فيه أحد الأشخاص باغتصابها داخل زراعات الموز الواقعة على طريق المعدية الأهلية بالقرنة غرب الأقصر.

تلقى اللواء منتصر أبو زيد، مدير أمن الأقصر، بلاغًا من ديانا مارجريت بين “54 عاما”، وتقيم بإحدى الشقق السكنية، أكدت فيه تعرضها للاغتصاب من جانب أحد الأشخاص تحت تهديد السلاح الأبيض، وأدلت فى البلاغ بأوصاف المتهم.

وقالت السائحة إنها خرجت من شقتها لشراء الخبز من أحد المخابز القريبة على طريق المعدية سيرا على الأقدام، وأثناء شرائها الخبز تعرضت لإشارات خادشة من جانب أحد الأشخاص، مشيرة إلى أنها تجاهلته، وفى طريق عودتها وسط الزراعات خرج لها هذا الشخص من وسط أشجار الموز وبيده سكين، حيث جذبها للداخل لمسافة 50 مترا وجردها من ملابسها بالكامل تحت تهديد السلاح، ثم اغتصابها لمدة نصف ساعة وتركها فى حالة سيئة. وقالت السائحة، إنها توجهت إلى شرطة السياحة فلم تجد أحدًا فلجأت إلى قسم شرطة القرنة الذى تجاهل مطلبها بتحرير محضر حتى الثانية عشرة من منتصف ليل أمس السبت، مما اضطرها إلى التوجه صباح الأحد، إلى نيابة الأقصر التى قررت إحالتها إلى الطب الشرعى بقنا، لتوقيع الكشف الطبى عليها صباح الاثنين، وأمرت بالقبض على المتهم.

ومن جانبه، أمر مدير الأمن بتكثيف الجهود والإسراع فى القبض على المتهم وتقديمه إلى المحاكمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.