في رسالة وجهتها إلى رفاقها ورفيقاتها .. المعتقلة وفاء شرف تؤكد اختطافها وفكرت في الإنتحار

حرر بتاريخ من طرف

وفاء شرفوفاء شرف في وقفة احتجاجية والأخرى آثار (التعذيب)

 

وجهت المعتقلة وفاء شرف المعتقلة، التي أثير حولها جدل كبير، بعد حديثها عن اختطافها وتعذيبها، ونفي السلطات ما اعتبرته ادعاء لا أساس له من الصحة رسالة إلى رفيقاتها ورفاقها.

  وقد جاء في الرسالة:

” اعتقالي رفيقاتي رفاقي، جاء لكوني مناضلة حقوقية ولانتمائي السياسي لحزب النهج الديمقراطي، وتشبتي بالنضال الى جانب العاملات والعمال، هذه الفئة المهمشة المستغلة العاملة في ظروف القهر، الذي تعانيه بالخصوص المرأة العاملة.. الطرد التعسفي الجماعي والفردي والحرمان من الضمان الاجتماعي …….الخ
عانيت الألم والانهزام والمرض والانهيارات والتفكير في الانتحار..
رفاقي.. مبادئي وأخلاقي الحقوقية والسياسية، التي تشبعت بها حزب النهج الديمقراطي، لا تسمح لي بخلق مزاعم كما روجوها، أؤمن بالدافع الأساسي في هذا الوطن الجريح، لتقثي بكل صوت حر نادي بالكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية والمساواة تشبتي بالنضال الي جانب عاملات وعمال طنجة ولانتمائي السياسي هو الدافع الأساسي..”

يذكر أن الوكيل العام للملك أعلن أن البحث الذي أجري بشأن الشكاية التي تقدمت بها وفاء شراف بواسطة محاميها حول تعرضها للاختطاف والتعذيب في 27 أبريل الماضي من طرف شخصين، أسفر عن عدم صحة هذه الادعاءات، حسب البلاغ الرسمي،، وأضاف ممثل النيابة العامة أن التحريات المنجزة بشأن الموضوع استنادا إلى المعاينات الميدانية وشهادة الشهود كشفت أن ادعاءات المعنية بالأمر جرى اختلاقها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.