جديد فاجعة بوركون.. وفاة صاحب العمارة ( بالفقصة) والشرطة تحقق مع نجليه وعامل بناء والمطالبة بالاستماع إلى موظفين بوزارة الداخلية

حرر بتاريخ من طرف

فاجعة بوركون4

 

في تطورات جديدة شهدتها قضية انهيار عمارات بوركون بالدار البيضاء، كشفت مصادر مطلعة لـ ” كلامكم” بأن صاحب العمارة المتسببة في مقتل 23 شخصا إلى حدود الساعة، قد توفي فجر اليوم الإثنين، مضيفة بأن عناصر الأمن بالدار البيضاء تحقق مع 3 أشخاص من ضمنهم شقيقان وهما نجلا صاحب العمارة المتوفي، إلى جانب عامل بناء الذي قام بهدم خرسانة خامسة قام ببنائه بالطابق الأرضي في السابق.
وأكدت مصادرنا بأن النائب العام بابتدائية عين السبع التمس من قاضي التحقيق الاستماع إلى مجموعة من الموظفين في وزارة الداخلية وعدد من المنتخبين بالدارالبيضاء.
وأضافت ذات المصادر لـ ” كلامكم” أن النيابة العامة التمست أيضا من القاضي بالاستماع إلى عامل عمالة مقاطعة أنفا كريم قسي لحلو، وإلى من منتخبين بمجلس مقاطعة آنفا، والمسؤولين عن التعمير بعمالة مقاطعات آنفا، وعلى رأسهم رئيس قسم التعمير بالعمالة ورئيس شرطة مراقبة البناء، والاستماع إلى المسؤول عن مراقبة البناء بالوكالة الحضرية والمسؤول الجهوي بالوقاية المدنية التي تصادق على التراخيص المتعلقة بالبناء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.