برشلونة يبحث عن التشكيلة المثالية لإعادة سنوات المجد.‎

حرر بتاريخ من طرف

يواصل نادي برشلونة عمله من أجل تعزيز صفوف الفريق، ولاكن الهدف الأسمى هو التنافس للفوز بالألقاب والعودة إلى سنوات أجمل كرة في الكون، ونجح النادي بضم الحارس الألماني تير شتيجن، ومن المتوقع الإعلان عن التعاقد مع ايفان  راكييتش في أي لحظة، وكذلك الحارس المخضرم لمنتخب تشيلي كلاوديو برافو.                                                              

من جانبه توجد أسماء أخرى مرتبطة ببرشلونة تتمثل بكوادرادو وماثيو وكوكي، كما أن هناك مفاوضات مع ماركينيوس  من أجل تعويض رحيل قلب الدفاع بويول  وإن أشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن تجديد عقد ماسكيرانو يجعل ماثيو هو الأقرب  .                                                                                                                                         

 كل أن هناك إسما كبيرا يفاوضه الكاتالان نجم الأوروغواي سيرجيو أجويرو ، خصوصا أن إدارة بروسيا دورتموند نفت رسمياً يوم أمس أي شيء يتعلق بماركو رويس، وهو ما يكشف أن لويس إنريكي يبحث في السوق عن جنود وعمال، لا جنرالات .                                                                                                       

 برشلونة يملك ترسانة كبيرة من النجوم على رأسهم ليونيل ميسي ونيمار وانيستا، وهو ليس بحاجة لمزيد من هذه الأسماء، وظهر في الموسم الماضي احتياجه للاعبين يتعبون في الملعب ، ويضيفون جانب الحماسة إلى صفوف الفريق، وكل الأسماء المرتبطة بالبرسا تمتاز بهذه الميزة.    

 فراكييتش وكوادرادو وكوكي وماثيو كلهم لاعبون جيدون,وينطبق عليهم المثابرة و الجد والشخصية وكثرة الجري في الملعب، وهم ممن ينطبق عليهم قول المدربين “يجعلون قميصهم يتبلل عرقاً”، هذه النوعية يحتاجها برشلونة في الموسم المقبل كي ينجح مع نجومه الحاليين بالوصول إلى الألقاب، ومع رحيل يايا توري ثم سيدو كيتا، لم يعد الفريق يملك مثل هذه النوعية، مما جعله يعاني في كثير الأحيان.  

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.