الروس استثناء المونديال…تشكيلة المحليين‎

حرر بتاريخ من طرف

مونديال

 

كشفت إحصائية قام بها موقع “وورلد فوتبول” الألماني أن منتخب الدب الروسي سيشارك ب23 لاعباً جميعهم ينتمون للدوري الروسي في كأس العالم التي تنطلق الخميس.                  وأشارت الإحصائية إلى أن منتخبات وغانا وساحل العاج والبوسنة والأوروجواي تضم في تشكيلاتها لاعباً محلياً واحداً و22 لاعباً محترفاً .                                        

     بينما المنتخب العربي الوحيد الجزائر من أكثر المنتخبات استعانة باللاعبين المحترفين اذ يشارك بلاعبين فقط ينتمون للدوري الجزائري . في حين أن المنتخب الإنجليزي يشارك ب22 لاعباً من البريمرليج باستثناء الحارس الثالث للمنتخب فريزر فورستر من سلتيك الأسكتلندي .بينما تشكيلة المنتخب الإيطالي 3 لاعبين محترفين خارج بلاد الكالشيو وهم ثلاثي باريس سان جيرمان سلفاتوري سيريجو و تياجو موتا وماركو فيراتي .
الإحصائية تطرقت إلى أن عدد اللاعبين المشاركين في كأس العالم يصل ل720 لاعباً ، وتترواح أعمار النسبة الأكبر بين عامي 27-30 ب271 لاعباً ، تليها الفئة بين 24-26 عاماً ب184 لاعباً ، ويشارك 24 لاعباً دون ال21 عاماً ، إضافة ل18 لاعباً يبلغون من العمر أكثر من 35 عاماً ، ويبلغ متوسط أعمار اللاعبين المشاركين حوالي 27 عاماً .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.