عشوائية و ضبابية في بيع تذاكر المونديال..التذاكر نفذت والجماهير مستاءة

حرر بتاريخ من طرف

5HODPFLQ-K43TK9

التذاكر الأخيرة لمونديال البرازيل 2014 نفذت اليوم الأربعاء في أجواء متوترة في كل من ريو دي جانيرو وساو باولو ، حيث تعاملت الجماهير باستياء مع الإعلان عن نفاد تذاكر المباريات الأكثر جذبا للمشجعين.

في ساو باولو ،عرفت طوابير من مهووسي الساحرة المستديرة من أجل شراء التذاكر اعتبارا من  الساعة 00ر20 بالتوقيت المحلي ،حيث قام مئات الأشخاص من إقتحام مقر صالة إيبرابويرا للألعاب الرياضية بعد الإعلان عن عدم وجود تذاكر لمباريات البرازيل ، وكذلك للقاءات الدورين قبل النهائي والنهائي.
وفي ريو دي جانيرو المدينة الكروية الولى في بلاد السامبا، أثارت قلة التذاكر المعروضة قرابة 500 شخص من جنسيات عديدة بدأوا منذ الفجر في التجمع بمقر نادي بوتافوجو ، حيث بيعت التذاكر بالكامل

واشتكى مجموعة من السياح والمشجعين من عشوائية بيع التذاكرحيث عبر الإكوادوري دييجو فيولستيجي في تصريحات لموقع (جي 1) البرازيلي “عندما وصلت ، سألت عما إذا كانت هناك تذاكر لمباريات الإكوادور ، وأخبروني بان هناك تذاكر ، لكن لم يكن هناك شيء”.
فقد أعلن مدير التسويق بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تيري ويل أول أمس الاثنين أن تذاكر مباراة الافتتاح بين البرازيل وكرواتيا -في 12 يونيو بساو باولو- والنهائي يوم 13 يوليو على ملعب (ماراكانا) العريف ، لن يتم عرض تذاكر لهما في منافذ البيع.
وقال المسؤول “من يرغبون في تذاكر لمباريات لا تبدو متوفرة مؤقتا ، عليهم زيارة موقع الفيفا في الدقيقة الأولى من الأربعاء الرابع من يونيو. البيع سيتم بترتيب تلقي الطلبات”.
وبحسب الفيفا ، في الساعات الست الأولى تم بيع 160 ألف تذكرة. والآن ، لم تعد هناك تذاكر متوفرة لـ36  من إجمالي 64  مباراة للمونديال ، من بينها كل المباريات التي ستلعب في ساو باولو وريو دي جانيرو ، وهما المدينتان الأكبر في البلاد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.