مطالب متزايدة برحيل عامل إقليم طانطان خلال موسم أمكار

حرر بتاريخ من طرف

عز الدين هلول

 

تتوالى الأصوات المنادية برحيل عامل الإقليم  عز الدين هلول  لعدم التزامه بالكثير من الوعود التي قطعها على نفسه ،  خلال موسم طانطان العاشر الذي سيفشل في تحقيق أهدافه للمرة الثانية على التوالي  لغياب الحكامة و التي تتحمل المسؤولية الكاملة فيه الجهات الوصية، بإسناد أمور إلى غير أهلها.

وحسب بعض السكان فالعامل عز الدين هلول نهج سياسة التفقير لحساب لوبيات الفساد في المنطقة من مقاولات محلية و غيرها و الذين جعلوا من سلطات الوصاية كالسوار في المعصم على امتداد خريطة طانطان المترامية.

 

فقد عبر مواطنون اليوم عن ارتياحهم لـ إنصات الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية  الشرقي الضريس  لشكاياتهم في ساحة السلم و التسامح بموسم طانطان بحضور والي الجهة و والي الأمن و أمام أنظار العامل و مدير ديوانه ، و طالب المواطنون بزيارة ملكية عاجلة للإقليم ، و أكدوا  الضريس أن عامل إقليم طانطان عز الدين هلول  يمثل نفسه فقط ، و لا يستحق شرف تمثيل صاحب الجلالة في هذا الإقليم .
و أضاف المواطنون خلال هذا اللقاء إن سكان الإقليم يطالبون صاحب الجلالة لزيارة الإقليم للوقوف على أوضاعهم المزرية كما يطالبون بإنتقاء مسؤولي المنطقة و إرسال من لهم حس الضمير و الإنسانية وليس المفسدين و ناهبي المال العام ، فسكان إقليم طانطان أناس مسالمون لكن الحكرة و التهميش هما من افقدهم صوابهم.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. حسبنا الله و نعم الوكيل
    هذا ماشي عامل هذا ابليس حسبي الله و نعم الوكيل فيه
    ايام اموكار كاع ما خلص الناس و صيفط لبنات لصحابو الاماراتيين في المخيم و خلا الشرطه تسكت على الفساد الله يلقيها ليه
    لبنات لي تغتاصبو الشكايه ديالهم كاع ما وصلات المحكمه و هو لي ظغط على كولشي الله ياخد فيه الحق
    داير المشاريع ديالو غير بفلوس الدوله
    و شد لفلوس الصحيحه من عن الوفد الاماراتي و دابا راه خدام مع راسو يصاوب في المشاريع بسميت مدير اللجنه الاماراتيه و بسميت مرتو باش ما يخلص الظاريبه. حسبي الله و نعم الوكيل انا حط عليا و حيدوني من خدمتي في طانطان و هدد عائلتي ولاكن مهمى طال الزمان انا غانقولها لصاحب الجلاله و غانديرو حل للفساد
    حسبي الله و نعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.