مباراة الرجاء والتطوان.. شبابيك مغلقة والجمهور التطواني غاضب من ” كوطة” مقاعد الملعب

حرر بتاريخ من طرف

BILLET_RAJA_MAT_L_140514

أعلن نادي الرجاء البيضاوي أنه تم طبع 45 ألف تذكرة لمقابلة الرجاء والمغرب التطواني برسم الدورة ما قبل الأخيرة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وستعرض للبيع في الأماكن المعتادة ابتداءا من يوم الأربعاء 14 ماي 2014، من أجل تسهيل عملية اقتناء التذكرة قبل يوم السبت حيث سيكون يوم المباراة بشبابك مغلقة.

وذكر بلاغ نشره الموقع الإلكتروني للنادي البيضاوي، أنه “نظرا لأهمية المقابلة التي سيحتضنها مركب محمد الخامس نهاية الأسبوع الجاري بين الرجاء الرياضي والمغرب التطواني في إطار الدورة التاسعة والعشرين، عكف مكتب الرجاء على وضع ترتيبات لتنظيم هذه المباراة ومنها.

أولا : مكاتبة مديرية التحكيم بالجامعة من أجل إثارة انتباهها إلى المستوى غير المناسب الذي ظهر به الحكم اليعقوبي في قيادة مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي الذي تميز بعدم حمايته للعب النظيف ،بتغاضيه عن الخشونة المتعمدة ضد لاعبي الرجاء.

ومن أجل ضمان منافسة عادلة للدورتين المتبقيتين قام فريق الرجاء بإثارة انتباه اللجنة المركزية للتحكيم بالجامعة لمراعاة أهمية المقابلات القادمة أثناء تعيين طاقم التحكيم المناسب لقيادتهما.

ثانيا: إشعار السيد المدير العام للأمن الوطني بجميع الترتيبات المزمع اتخاذها لتنظيم هذه المباراة.

ثالثا: مراسلة ولاية أمن الدار البيضاء الكبرى من أجل مواصلة التنسيق كما جرت العادة لوضع جميع الترتيبات المتعلقة بالتنظيم لهذه المباراة سواء فيما يتعلق بتحديد عدد التذاكر الخاصة بالمقابلة أو بتحديد أماكن عرضها للبيع أو حول ضرورة مراعاة شروط دفتر التحملات الذي أعدته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتنظيم مباريات البطولة الاحترافية بتخصيص نسبة 5% من الطاقة الاستيعابية للملعب لفائدة جماهير الفريق الضيف أي مايمثل 2250 تذكرة.

رابعا : إشعار السيد رئيس الجامعة بكل التدابير المتخذة مع جميع الجهات المسؤولة حول تنظيم هذه المقابلة وذلك غاية مفيدة.

خامسا: التأكيد على تجسيد أواصر الصداقة والعلاقة المتينة التي تربط بين مكتب الرجاء وجمهوره ومكتب المغرب التطواني وجمهوره بتوفير كل الظروف الملائمة لاستقبال الجماهير من أجل خلق الفرجة على المدرجات أو على البساط الأخضر.

سادسا: إثارة انتباه الجهات المسؤولة على ضرورة مراعاة “الكوطة” الخاصة بجمهور فريق المغرب التطواني (5%) من مقاعد الملعب ، وذلك من أجل تلافي أي ضغط قد يربك آليات التنظيم وظروف المقابلة.”

وأضاف نفس المصدر أنه “من أجل تنظيم ولوج مركب محمد الخامس لمتابعة مباراة الرجاء الرياضي و المغرب التطواني، تقرر أن يتم تخصيص الباب رقم 6 بمنصة الملعب لجمهور المغرب التطواني. كما تم طبع تذاكر خاصة وبشكل مغاير للجمهور التطواني”. وقد حدد سعر التذكرة الخاصة بالجمهور التطواني في 60 درهما.

وأعلن نادي الرجاء البيضاوي، أنه تم طرح تذاكر المقابلة ابتداء من يوم الاربعاء 14 ماي 2014 وذالك بأماكن البيع المعتادة. وقد حددت أثمنة الدخول كما يلي:

المدرجات : 30 درهم

المنصة الجانبية : 60 درهم

المنصة الشرفية : 200 درهم

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.