براتب سنوي مقداره 20 مليون يورو.. ميسي الاعلى أجرا في العالم

حرر بتاريخ من طرف

ميسي

سيتقاضى افضل لاعب في العالم 4 مرات متتالية ونجم نادي برشلونة ليونيل ميسي اعلى راتبا في العالم على الاطلاق بعد ان قررت ادارة نادي برشلونة الموافقة على شروطه في تجديد العقد براتب سنوي مقداره 20 مليون يورو مرشحا قابلة للزيادة إلى 23 مليون يورو بحسب الاتفاق بين ليونيل ميسي وادارة النادي الكتالوني!

 

وفي حسبة بسيطة..فإن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي سيحصل على اموال لا يحصل عليها الاخرون في العالم وربما تتخطى ميزانية دولة من دول العالم ان لم يكن اكثر من ذلك..حيث سيمنح اللاعب راتبا شهريا وقدره (1916666.67) الف يورو فقط لاغير.!

 

كما سيدون ميسي ارقاما جديدة في حسبة “الموظفين”،حيث سينال ميسي مبلغا يوميا  يقدر بـ (79861.1) الف يورو لاغير، وهي أجرة اللاعب اليومية.

 

وفي حسبة فضولية بعض الشيء..وردا على الاجابة عن قيمة اللاعب في الساعة الواحدة تبلغ اجرته: (1331.018) يورو اما في الدقيقة الواحدة فأن يبتسم لك القدر وتقف مع ميسي لدقيقة فقط سيكون ميسي غير مهتما بإضاعة الوقت كونه سينال اجرة تبلغ (22.18) يورو فقط!

 

وعلى اثر ذلك فإن اللاعب “ابو تياغو”  سيضع في جيبه في الثانية الواحدة (0.36) سنتاً..!

 

وكانت الصحف الاسبانية قد أكدت أن نادي برشلونة يدرس تحضير مفاجأة لميسي قبل موقعة أتلتيكو مدريد السبت المقبل ، والتي سيتحدد من خلالها بطل الليجا الإسبانية بعد مفاوضات استمرت فترة طويلة ، وكانت صعبة جداً ، وأثرت على مستوى ميسي خلال الموسم ، حيث توصل الطرفان لاتفاق ، سيجعل النجم الأرجنتيني صاحب الراتب الأعلى في لعبة كرة القدم.!

jbcsport-خاص

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.