بادو الزاكي مدربا للمنتخب الوطني و” كلامكم” كانت سباقة إلى توقع اختياره

حرر بتاريخ من طرف

 

الزاكي00000

اختير بادو الزاكي لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم ، بعد الإعلان رسميا،اليوم الجمعة ، عن التعاقد معه لقيادة “الأسود” بموجب عقد يمتد ثلاث سنوات.

وقالت مصادر إعلامية أن الجامعة ألزمت الزاكي بقيادة المنتخب الوطني على الأقل إلى الدور نصف النهائي،من كأس إفريقيا للأمم 2015 التي ستجري منافستها بالمغرب، حتى يكون بمقدوره مواصلة عمله مع المنتخب.

وكشفت مصادر مكلعة لجريدة المساء ان التعاقد مع الزاكي جاء بعد أن تلقى لقجع الضوؤ الأخضر من جهات عليا لتعيين الزاكي مدربا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. صراحة أنا شخصيا كنت قد علقت متابعتي للمنتخب بعد انسحاب الزاكي واليوم بعد عودته عندي أمل في الغد المشرق بإذن الله . نسأل الله التوفيق للزاكي والمجموعة وأن يتعاون الجميع لرد الإعتبار للقميص الوطني .
    ليست الثكلى كالنائحة كما يقول العرب و “ما يحك ليك غير ظفرك” . الزاكي طالما حمل القميص الوطني وله حرقة على بلده و سجله في التدريب حافل بالإنجازات الكبيرة . ما علينا سوى إعطاءه الوقت الكافي للعمل وتشجيعه . مجرد إسمه على رأس النخبة يعطي دفعة نفسية كبيرة للمنتخب . وفقك الله آسي الزاكي والمغاربة يحبونك كما يحبون أخاهم لأنك أهديت المغرب ذكريات رائعة في الثمانينيات وخاصة مونديال 86 . بالتوفيق إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.