الفلكي المغربي عزيز الخطابي يتوقع اغتيال عبد العزيز بوتفليقة على يد قريب منه وحرب أهلية في الجزائر

حرر بتاريخ من طرف

Bouteflika41

 

حائر يريد إن يبث رسالة إلى الرئيس الجزائري عبدا لعزيز بوتفليقة و إلى الشعب الجزائري، وتتمثل حيرته في إرسال  تهنئة أم تعزية؟

سيدي الرئيس المتوفى لماذا كل هذ؟ا.. حتى وأنت في مشوار المماة ألا تدري بأنك توافي وأنك الآن بين يدي الخالق. ألا تدري أنك محمول على نعش ملفوف بثوب أبيض لتلتحق بدرب الخائنين…أنت الآن إنسان محكوم عليه بالموت، وسوف يكون موتك على يد إنسان قريب منك .وبعد أن يدفنك سوف يعلن نفسه رئيسا للجزائر.

أيها الرئيس المودع لم لا ترقد بسلام وتترك الأيام والتاريخ تعلن خيانتكم؟…

وما أتوقعه لبلاد الجزائر هو نيران مشتعلة و حرب أهلية

.اللهم انصر الشعب الجزائري و تولاه بحمايتك من كل خيانة زرعتها الاستعمار. .

الخطابي

الفلكي عزيز الخطابي

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. salam alaikom , Aujourd’hui plus que jamais je me demande pourkoi cette haine contre l’Algérie tous les journaux électroniques sur le web disposent au moins de 2 articles par journal hostiles a ce pays, si vous attendez une guerre civile en Algérie, vous pouvez attendre par contre le monde entier prévoit la chute des monarchie arabes choses que je ne souhaiterai pas parce que le Maroc n’a aucune expérience dans la guerria urbaine et n’a aucune expérience dans le terrorisme.

    1. نحن لسنا ضد الشعب الجزائري وما كنا ولن نكون ،ولكننا ضد من يسوسونه ويعادوننا، أما فيما يتعلق بالتجربة العسكرية و محاربة الإرهاب فطرحك خاطئ وهذا يدل على أنك لا تفقه في التاريخ أو أن سنك لا يتجاوز العقدين تحياتي لأبناء الجوار كلهم عدى ساستهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.