قيادي في( البوليساريو) يدافع عن حسناء أبو زيد وقناة العيون تسقط صفة رئيس الفريق عن أحمد الزايدي ( فيديو)

حرر بتاريخ من طرف

 حسناء أبو زيد..

حسناء أبو زيد

قالت مصادر مطلعة أن محمد المامي التامك وزير الإعلام بما يسمى ( البوليساريو) دافع عن النائبة البرلمانية حسناء أبو زيد، التي رشحها إدريس لشكر رئيسة جديدة للفريق الاشتراكي عوض أحمد الزايدي، وقال أن المرأة الصحراوية تحارب بجميع الطرق حتى لا تشغل مناصب مرموقة.، مضيفا اأن حقوق المراأة الصحراوية مهدومة.

وأكدت ذات المصادر أن وزير الإعلام المذكور، يعد أحد أقارب البرلمانية حسناء أبو زيد، وهو ما دفعه إلى الدفاع عنها. مع العلم ان النواب البرلمانيين بجهة الصحراء المغربية لا يدعمون حسناء أبو زيد.

والجدير بالذكر، فقد حاولنا الاتصال بالبرلمانية حسناء أبو زيد، من أجل استقراء رأيها حول القيادي المذكور، إلا أن محاولتنا باءت بالفشل.

واستبقت قناة العيون الأحداث ووصفت حسناء أبو زيد برئيسة الفريق الإشتراكي، اعتمادا على ثتمين قرار اللجنة الإدارية لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بتشريف حسناء برئاسة الفريق الإشتراكي في قبة البرلمان، دون انتظار ما ستسفر عنه قرارات مجلس النواب ومناضلي الحزب بصفة عامة وبرلماني الفر يق خاصة.

قناة العيون، وفي اتصال بأحمد الزايدي، وصفته بالبرلماني ( انظر الفيديو)، وقد جردته من صفته كرئيس للفريق الاشتراكي، حيث صرح لقناة العيون كرد على حسناء أبوزيد، أنه ممتعظ من قرار الكاتب الأول للحزب بترشيح أبوزيد لرئاسة الفريق كما  أضاف أنه لايمكن أن نجعل من مسألة اختيار شخص معين هو انتماء لجهة أو فئة معينة، مؤكدا أن الكل ينتمي لنفس الوطن من طنجة إلى الكويرة، و أنه شخصيا كان يتمنى أن تسود الديموقراطية لا أن يتم تعيين رئيس الفريق البرلماني من اللجنة الإدارية للحزب و باقتراح من الكاتب الأول

[youtube youtubeurl=”1JZmGES5nWU” ][/youtube]

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.