جمعية الانطلاقة للتنمية المستدامة بالحوز تنفي حضورها لأي لقاء ضد إدارة المياه والغابات

حرر بتاريخ من طرف

على إثر  البيان الصادر عن اللقاء التواصلي حول إشكالية الأرض و تحديد الملك الغابوي الذي نظم من طرف جمعية ياكور للثقافة و التنمية بجماعة تغدوين بتاريخ السبت 22 فبراير 2014 و الذي نشر بمنتدى شباب تغدوين بموقع الفايسبوك و الذي أقحم فيه اسم جمعية الانطلاقة للتنمية المستدامة  بتصورت ضمن الجهات التي صادقت على هذا البيان . ومن أجل تنوير الرأي العام محليا و جهويا و وطنيا و وضعهم في الصورة الحقيقية،فإن جمعية الانطلاقة للتنمية المستدامة بتصورت جماعة تغدوين تعلن أن الجمعية لم تحضر في هذا اللقاء إطلاقا  ولم تنتدب أي  أحدا ليمثلها في هذا اللقاء .

كما استغربت الجمعية عن إدراج اسمها ضمن الجهات التي  أصدرت البيان، مستنكرة لهذا الإجراء ألا مسؤول ، كما تتسائل عن الجهة التي  خولت لنفسها النيابة عن الجمعية دون أية استشارة، وعدم موافقتها و مصادقتها على ما جاء في هذا البيان.

وعبرت الجمعية أنها تحتفظ لنفسها بحق اللجوء إلى كافة الإجراءات القانونية ضد الجهة المسؤولة عن هذا التصرفألا مسؤول، و تعلن الجمعية أن لها علاقة شراكة و تعاون مثمرين مع إدارة المياه و الغابات و محاربة التصحر في المجالات التنموية و  الحفاظ البيئة و قد قطعتا  أشواطا هامة في هذا المجال .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.